صحناوي أطلق خدمة الانترنت المجاني في حديقة المفتي حسن خالد: الخامسة في بيروت وهدفنا الخدمة العامة وبناء الدولة

صحناوي أطلق خدمة الانترنت المجاني في حديقة المفتي حسن خالد: الخامسة في بيروت وهدفنا الخدمة العامة وبناء الدولة

أطلق وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال نقولا صحناوي خدمة الأنترنت المجاني في حديقة المفتي حسن خالد - تلةالخياط، بمبادرة من وزارة الإتصالات وتمويل من جمعية مصارف لبنان، في حضور ممثل جمعية المصارف الأمين العام الدكتور مكرم صادر، ممثل مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني، مدير العلاقات العامة الشيخ شادي المصري، رئيس دائرة الحدائق في محافظة بيروت المهندسة مهى ملكي ومستشاري الوزير وعدد من الشخصيات

.

 

بعد إزاحة الستار عن لوحة الحديقة، قال الوزير صحناوي: "اليوم انا مسرور في افتتاح سابع حديقة في لبنان لخدمة الأنترنت المجاني، وهي خامس حديقة في بيروت. أعود وأذكر ان نهجنا ليس لخدمة فريق أو طائفة من اللبنانيين بل لكل لبنان، لأن هدفنا الخدمة العامة وبناء الدولة. ونحن عندما نستلم وزارة يكون قلبنا على المواطنين في كيفية تخفيض كلفة الخدمة والتسريع بها حتى نستطيع ان نوصلها اليهم".

واعتبر "ان مشروع الحدائق هو مشروع حضاري ويعيد ارتباط جيل الشباب بالطبيعة ولا سيما ان شباب اليوم يذهبون الى التقنيات وخصوصا الكومبيوتر في المنازل. نحن اليوم نقدم لهم مشروعا يستطيعون من خلاله أن يرتبطوا بالعالم في ظل مناخ طبيعي وبين الأشجار والشمس الجميلة".

وختم: "هناك حدائق في بيروت لم يأكلها الباطون بعد وسنعمل جاهدين لتقديم الأنترنت المجاني لها". وشكر جمعية المصارف والشركات ومحافظ بيروت والبلدية على تعاونهم لتنفيذ هذا المشروع.

صادر
ثم تحدث الدكتور صادر شاكرا الوزير صحناوي على حضوره، وقال: "نحن نقدم أي مشروع يكون لخدمة المصلحة العامة، لقد تشاركنا مع وزارة الإتصالات بعدة مشاريع في كل الحدائق في بيروت وما زال لدينا حديقتان، وسننفذهما قريبا وهما برج ابي حيدر وحرج بيروت، وقد نفذنا حديقة في طرابلس لكن لم يتم افتتاحها حتى اليوم، لكنها تعمل طبيعيا. وسنكمل تنفيذ هذه المشاريع لخدمة اللبنانيين في زحلة وصيدا وجزين لأن في ذلك منفعة عامة لكل الأطراف

 

الوزارة في الصحافة