Mobile TV متوفّرة الآن من touch في أي مكان وزمان!

خدمة Mobile TV متوفّرة الآن من touch في أي مكان وزمان!برعاية وحضور معالي وزير الاتصالات نقولا صحناوي أطلقت شركة

touch

للمرة الأولى في السوق اللبنانية خدمة الموبايل TV

مع ميزّة الفيديو حسب الطلب (Video on Demand) والبث التلفزيوني المباشر Live TV من أهم القنوات المحلية والعالمية.

وتتوفّر الخدمة لمشتركي شركة touch! 

 


سيتمكن المشتركون في خدمة ال

 

Mobile TV

من مشاهدة برامجهم المفضّلة والحصول على الأخبار العاجلة وقت حدوثها، فضلاً عن التمتع بأحدث الأفلام. وتتوفر هذه الخدمة الجديدة من شركة touch، الرائدة في مجال الاتصالات الخليوية في لبنان والتابعة لمجموعة "زين"، عبر خدمة 3.9G أو من خلال الانترنت ولا سيما ال Wifi. 

وقد تعاقدت شركة touch مع شركة E2M (Entertainment to Mobile SAL) المختصة في دمج الأنظمة وتوفير الحلول البرمجية والتي قدّمت حلاً متكاملاً لتشغيل المحتويات البصرية والسمعية على الأجهزة الخليوية. وفي هذا السياق أوضح السيد جاد عاطالله، المدير العام لشركة ـE2M: "لقد نجحنا بجهد تعاوني في تطوير المنصة الأكثر كفاءة لتشغيل خدمة ال Mobile TV والمحتوى في المنطقة، بما يرسّخ مكانة لبنان على الخارطة العالمية للإعلام الرقمي."  

ومن جهته صرّح السيد نديم خاطر، المدير التجاري لشركة touch: "عبر خدمة ال Mobile TV دخلت شركة touch عالم المحتوى من الباب العريض. فبالإضافة إلى مشاهدة قنوات التلفزة المحلية والعالمية يمكن تحميل فيديو حسب الطلب من انتاج محلي وعالمي. وهذه الخدمة متوفرة على أي جهاز موصول بالانترنت بما في ذلك الحواسيب اللوحية وشاشات التلفزيون الذكية والكمبيوترات الشخصية والهواتف الذكية وذلك دون أي تأثير على خطط الداتا، بحيث يتم الفوترة وفقاً لساعات المشاهدة التي يشترك فيها المستهلك. لقد كان دور شركة E2M أساسياً في تطوير هذا المنتج، وبرهنوا عن كفاءة وخبرة ومرونة فطوّروا الخدمة بالسرعة والجودة المطلوبتين."    

وفي كلمة له قال وزير الاتصالات اللبناني نقولا صحناوي: "عالم الاتصالات يتطوّر وقد وعدنا الجمهور اللبناني بالمزيد من الأخبار السارة وقد تمكنّا من تحقيق ذلك بفضل جهود العاملين بشركة touch." وشدّد صحناوي على الدور الهام الذي يلعبه القطاع الرقمي في تنشيط الاقتصاد اللبناني بحيث يخلق فرص العمل للشباب في هذا البلد ويساهم في بقائهم في وطنهم مشيراً إلى أن الاقتصاد الرقمي قادر على الصمود والتطور بصرف النظر عن الظروف التي تحيط بنا، لذا من الأهمية بمكان احتضان هذا الاقتصاد الرقمي وتوفير عوامل نجاحه وتطوره. وأكّد أن الوزارة تساهم بالتعاون مع مصرف لبنان بدعم الشركات الناشئة العاملة في هذا المجال وتأمين التمويل اللازم لها لمساعدتها على الاستمرار وتعزيز مستوى العمل في القطاع المذكور، وإطلاق خدمة الMobile TV جاء ليثبت أن هناك مبادرات نوعية تنطلق من لبنان وترسم مستقبل التكنولوجيا في العالم.

الوزارة في الصحافة