وزير الإتصالات يتشدد بخصوص الشكاوى ومعالجتها

حرب

بهدف دراسة واقع الخدمات التي تقدمها وزارة الإتصالات واتخاذ التدابير الآيلة إلى تحسين هذه الخدمات وتلبية شكاوى الناس ومعالجة أي خلل فيها، ترأس وزير الإتصالات بطرس حرب اجتماعا اليوم مع أركان وزارته ومديرَي شركتي الخليوي. وقد شدّد الوزير خلاله على ضرورة تحسين الخدمات وضمان الجودة في الأداء وإحاطة العناية بطلبات المواطنين المشتركين والتعاطي مع شكاويهم بجدية وسرعة.

وتوجه الوزير حرب إلى المواطنين المشتركين أصحاب الشكاوى، طالبا منهم الإتصال على أحد الرقمين: 1515 أو 01.840049 للشكاوى المتعلقة بالهاتف الثابت والأنترنت، وعلى الرقم 111 بخصوص الشكاوى المتعلقة بالهاتف الخليوي، أما في حال انقضاء 24 ساعة على الشكوى من دون أن يتم حل المشكلة فإن مكتب الوزير جاهز لاستقبال أية مراجعة مباشرة على رقم الهاتف: 01.979979 أو عبر البريد الألكتروني الآتي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. مهما كان نوع الشكوى سواء بخصوص الهاتف الثابت أو الأنترنت أو الخليوي.  

الوزارة في الصحافة