الجراح زار معرض شركات الاتصالات ضمن فعاليات مؤتمر برشلونة العالمي للاتصالات ٢٠١٧

Barcelone2017

يشارك وزير الاتصالات جمال الجراح في المؤتمر العالمي للاتصالات ٢٠١٧ في برشلونة، حيث جال في اليوم الاول على عدد من الشركات التي تعنى بالاتصالات والإنترنت.

في محطته الاولى زار الجراح والوفد المرافق الذي يضم مستشاره نبيل يموت، المدير العام لهيئة اوجيرو عماد كريدية، المدير العام للاستثمار والصيانة باسل الأيوبي، عضو مجلس ادارة في اوجيرو الان باسيل، عضو مجلس ادارة في اوجيرو غسان ضاهر، المدير العام للانشاء والتجهيز ناجي أندراوس، والسادة ناجي عبود وخالد مواس، جناح شركة "نوكيا" والتقى عددا من المدراء فيها شارحا خطة الوزارة لتطوير قطاع الاتصالات في لبنان على المدى المتوسط والطويل.

هذا وجال الوزير الجراح على اجنحة الشركات اللبنانية الموجودة في المعرض مستمعا بتمعن الى نشاطاتهم وأعمالهم في هذا القطاع كما اطلع على أحدث التقنيات التي تستخدم، مقدما لهم الدعم الكامل.

 

فكان الشركات هيئة اوجيرو الذي استعرض مع رئيس مجلس ادارتها والاعضاء والوفد المرافق خطة اوجيرو لتطوير القطاع كذلك التقى مدراء كل من "Invigo, IPT Powertech, InMobiles, Mobile Arts وBroad Net" ، وهي شركات لبنانية تعمل في مجال تطوير قطاع الانترنت والاتصالات.

الوزارة في الصحافة