وزير الاتصالات خلال تدشين المتجر الجديد لشرلة ألفا: ستطلق الوزارة قريبا خدمة خاصة بجيل الشباب

New-Alfa-Store

هنأ وزير الإتصالات جمال الجراح شركة ألفا على المتجر الجديد الذي يعكس صورة وطموح الشركة بأن تقدم الأفضل للبنانيين ولزبائنها، من خلال الخدمات الممتازة والمتطورة والعروض التي تقدمها، بجهد كل موظفي الشركة وبإشراف الإدارة الحكيمة التي أرساها المهندس مروان الحايك، الذي يملك أفكارا متطورة وهامة. ونحن في الوزارة إلى جانبكم في كل المحطات كي تتمكنوا من تنفيذ هذه الأفكار التي تنقل لبنان عبر تكنولوجيا ال  4G+الى مصاف عالمية.

وتابع في حقل افتتاح شركة ألفا متجرها النموذجي الجديد ”: Alfa Flagship Storeمنذ تولي الوزارة، بدأنا حل المشاكل التي تراكمت لأعوام والمتعلقة بهذا المشروع. وإستطعنا في وقت قصير حل مشكلة شبكة الألياف البصرية لنصل بالإنترنت الى ما عايناه اليوم من سرعة هائلة عبر ال4G+ ، وهي سرعة كان من المفترض أن يتمتع بها اللبنانيون منذ أعوام. ونتطلع اليوم الى ال 5G و الى ما بعد ال 5G .

 

وأضاف: “إننا سائرون في قطاع الاتصالات على السكة الصحيحة وقادرون على تقديم المزيد من الإنجازات مع توفر الطاقة البشرية الممتازة من خلال هذا الجيل المبدع من الشباب. نعمل مع مع ألفا بروحية الفريق الواحد، ولن نتأخر في تلبية أي مشروع يساهم في تعزيز الإنتاجية في هذا القطاع ويقدم خدمات جديدة للبنانيين. وقريبا جدا، ستطلق وزارة الإتصالات مع الشركات خدمة خاصة بجيل الشباب، هي بمثابة هدية يستحقونها، فنقف الى جانبهم ونساعدهم كي يترجموا أفكارهم الخلاقة”.

الوزارة في الصحافة